مجموعة سهام سانا للتعليم تعلن عن افتتاح مدرسة سانا فال أنفا

أعلنت مجموعة سهام سانا للتعليم عن افتتاح مدرسة سانا فال أنفا ابتداءا من الموسم الدراسي المقبل 2018-2019.

وحسب ما ذكره بلاغ توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، تحرص مؤسسة سانا فال على توفير تعليم جيد لتلاميذ فخورين بأصولهم المغربية ومنفتحين على العالم، تتولى مؤسسة سانا فال أنفا مهمة تكوين أجيال الغد، من خلال تعليم جيد ورصيد معرقي أكاديمي غني، وكذلك باكتساب وعي كبير لتحديات المستقبل.

وأضاف البلاغ أن المدير البيداغوجي لسانا للتعليم، ديديي مونطان، قال في هذا الصدد: ” في مؤسسة سانا فال أنفا، نلتزم بتقديم تكوين جيد لتلاميذ المؤسسة لكي يصبحوا راشدين ومتوازنين ويتشبعون بحس المسؤولية، ونعمل جاهدين لجعلهم يتبنون القيم الإنسانية الكونية. نحن ندرك تماما الدور المواطن الذي تضطلع به المؤسسة، ونحن ملتزمون بجعل تلاميذنا يساهمون في مستقبل أفضل”.

وأوضح البلاغ أن المشروع التعليمي لمؤسسة سانا فال أنفا يرتكز على ثلاثة محاور استراتيجية وأساسية تشكل جوهر رؤية شبكة مدارس سانا للتعليم:

– تدريس ثلاث لغات منذ الحضانة (العربية، الفرنسية، الإنجليزية).

يتيح التعليم باللغة الإنجليزية إمكانية الوصول إلى برنامج البكالوريا كامبريدج.

– تبني مقاربة ترتكز على المرافقة الفارقية والتقييم الإيجابي، وذلك من أجل تشجيع جميع التلاميذ ومساعدتهم على تطوير إمكاناتهم.

– تشجيع روح الإبداع والابتكار، وتنمية الجرأة والمبادرة.

وأشار البلاغ إلى أن مؤسسة سانا فال أنفا تعمل على تفعيل مشروعها البيداغوجي، من خلال الاستثمار في الرأسمال البشري كأولوية أساسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد