مجموعة “أوزون” تحتفل بعاملات النظافة في اليوم العالمي للمرأة

تنظم مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات تظاهرة كبرى للاحتفال بالنساء العاملات بمجال النظافة (عاملات الوطن)، في اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وذلك في قالب فني تحسيسي تحت شعار:” جمال ونظافة” يوم الجمعة 9 مارس الجاري بمدينة عين عتيق.

وحسب ما ذكره بلاغ مجموعة أوزون والذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، ستعرف تشريف مجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية، التي أبت إلا أن تحتفل بعاملات النظافة اللواتي يعملن بمجهود خرافي على تجميل طرقات مدن المملكة بعيون ساهرة لا تتعب.

وأضاف ذات البلاغ أن أسماء فنية وإعلامية ستشارك في هذا التكريم من خلال فقرات متنوعة ضمنها فقرة تحسيسية تحت عنوان “لحظة للنظافة” لتجربة مهنة عاملة النظافة والقيام بمهامها اليومية للحظة من الزمن، مع مشاطرتها لخلاصة هذه التجربة أمام عدسة كاميرا الإعلام المغربي.

وأوضح البلاغ أن الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات،عزيز البدراوي، قد اعتبر أن الاحتفال بالنساء العاملات بالمجموعة، هو احتفال بكيان المرأة وتكريما لها في يومها العالمي، مؤكدا على أن النساء العاملات بمجال تنظيف الشوارع يمثلن نسبة مهمة من العاملين بالمجموعة على صعيد المملكة والدول الافريقية والذي يفوق عددهم 7000 آلاف عامل وعاملة، مشيرا إلى أن المجموعة تضم نساء متفوقات في جميع المجالات، حيث حصلت الكثير منهن على شواهد تقديرية لعملها الخرافي، كانت أخرهن تكريم تشرفت به سائقة مغربية تعمل تحت لواء مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات بمالي من طرف السيد إبراهيم بوبكر كايتا رئيس جمهورية مالي.

وأفاد البلاغ أن من بين الشخصيات الفنية النسائية التي ستشارك يوم الجمعة 9 مارس في التظاهرة وستخضع لتجربة “لحظة للنظافة” الممثلة بشرى أهريش التي سبق لها وكرمت عاملات النظافة من خلال دور تمثيلي بسلسلة “مرا وكادة” الذي عرض على شاشة القناة الثانية ولقي استحسانا وتفاعلا كبيرا من طرف المتابع المغربي، نظرا لتجسيدها الدور باحترافية كبيرة من جميع زواياه الفنية.

وأبرز البلاغ أن ملك اللون الشعبي في المغرب عبد العزيز الستاتي علق على تظاهرة “جمال ونظافة” التي تحتفي بالنساء العاملات في مجال النظافة، رفقة أسماء وازنة أنه “لابد من الالتفاف لهذه الفئة من عاملات الوطن اللواتي تحقق على أيديهن إنجازات عظيمة في خدمة الوطن”، كما ستتقاطر على هذه التظاهرة  شخصيات من جميع الفئات الفنية مثل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الموهبة زهراء الساهر، التي كسبت ملايين المتابعين لموهبتها النادرة في التقليد والتمثيل والغناء، بالإضافة إلى المهدي ولد حجيب صاحب الحنجرة الذهبية الذي تتلمذ على كبار فناني العيطة، الأمر الذي مكنه من الحصول على استحسان الجمهور المتابع لهذا اللون المغربي الأصيل في ظرف وجيز جراء إضافته لمسات شبابية لهذا اللون العريق.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات تنشط بخمس دول إفريقية وحرصت على خلق فرص شغل لعدد ضخم من النساء عبر هذه الدول، كما تعتبر الشركة الرائدة بالمغرب في مجال تدبير النظافة والنفايات المنزلية والطبية، وتقدم خدمات بجودة عالمية الأمر الذي مكنها من الحصول على علامة الجودة العالمية “ISO”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد