مجموعات متباينة في نسخة دوري أبطال أوروبا لهذه السنة

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2017-2018، و التي سحبت يوم أمس الخميس في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”  في مونتي كارلو، فريق  ريال مدريد الإسباني حامل لقب النسخة الماضية في مواجهة دورتموند الألماني مجددا كما كان عليه الحال السنة الماضية، بينما وقع الغريم التقليدي للريال، فريق برشلونة في المجموعة الثانية برفقة جوفنتوس الإيطالي الذي أقصاه من المنافسة الموسم الماضي.

وتنطلق مباريات دور المجموعات في 12 شتنبر المقبل، وتختتم في السادس من دجنبر ، ويتأهل من كل مجموعة الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور الثاني، فيما ينتقل الفريق المحتل للصف الثالث من كل مجموعة للعب في كأس الاتحاد الأوروبي.

وتبدأ مباريات الأدوار الفاصلة في 13 من فبراير 2018، فيما ستجرى المباراة النهائية على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو 2018.

وشهد حفل القرعة، يوم أمس، اكتساح فريق ريال مدريد لجوائز اللاعبين، حيث توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة  كأفضل مهاجم في أوروبا خلال الموسم الماضي، وتوج لوكا مودريتش كأفضل لاعب خط وسط ، و توج سيرخيو راموس، كأفضل مدافع .

فيما توج الأسطورة الإيطالية دجيدجي بوفون حارس مرمى فريق جوفنتوس الإيطالي، بجائزة أفضل حارس مرمى خلال الموسم الماضي.

و فيما يلي المجموعات الثمانية المشاركة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذه السنة:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد