مجلس النواب يكذب اصطحاب برلمانيين لأكياس الحلوى عقب افتتاح الدورة التشريعية الخريفية

كشف مجلس النواب أن اللقطات المصورة التي تم تداولها عبر منابر إعلامية والتي تظهر أشخاصا قيل أنهم برلمانيون وهم يحملون معهم أكياسا من الحلوى يوم افتتاح الملك للدورة البرلمانية الحالية، أن ذلك مجرد “كذبا وادعاءات غير صحيحة”.

وحسب ما ذكره بلاغ لمجلس النواب، عقب اجتماع رئيسه الحبيب المالكي مع رؤساء الفرق والمجموعة النيابية، توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، فقد عبروا عن إدانتهم وشجبهم لما يتعرض له مجلس النواب من نعوت وأوصاف كاذبة ومغرضة في حق أعضائه وفي حق أساليب ومناهج عمله، من بعض المنابر الإعلامية.

وأضاف ذات البلاغ عن عدم قدرة هذه المنابر الإعلامية للرفع من مستوى النقاش إلى فضاء التحليل والتقييم الذي يعد قاعدة ثمينة في العمل الإعلامي بوجه عام.

وأوضح البلاغ أن المشاركين في الاجتماع أكدوا على نبل الرسالة الإعلامية التي تقوم بها العديد من المنابر بكل احترافية ومهنية، حيث سيظل مجلس النواب شريكا لها ومنفتحا عليها دعما لاستراتيجية التواصل التي ينص عليها نظامه الداخلي.

وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت أشخاصا، قيل إنهم برلمانيين، يصطحبون معهم أكياسا محملة بالحلويات التي تقدم لهم بعد جلسة افتتاح الدورة التشريعية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد