مجلس المستشارين يحتضن المؤتمر 11 لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في إفريقيا والعالم العربي

يحتضن مجلس المستشارين مابين 20 و 21 من شتنبر الجاري، وتحت الرعاية السامية للملك محمد السادس أشغال المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي.

وستتناول هذه الدورة التي تنعقد في سياق جهوي ودولي دقيقين، جملة من القضايا والمواضيع ذات الأهمية الكبيرة  بالنسبة للمنتظم الإفريقي والعربي، وذلك بمشاركة الدول الأعضاء، وممثلي منظمات إقليمية وقارية ودولية، وستشكل هذا اللقاء فرصة للتفاعل الايجابي مع التوجهات الملكية الرامبة الى تعزيز عمل المملكة المغربية داخل القارة الإفريقية والعالم العربي، ومنظوره الاستراتيجي المتجدد والمتكامل الذي حدده في أكثر من مناسبة، لتقوية الروابط متعددة الأبعاد للمملكة المغربية مع الدول العربية والإفريقية الشقيقة.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه، فان تنظيم هذا الحدث الهام في إطار التفاعل الإيجابي مع التوجهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ورؤية جلالته المتبصرة لتعزيز عمل المملكة المغربية داخل القارة الإفريقية والعالم العربي، ومنظوره الاستراتيجي المتجدد والمتكامل الذي حدده في أكثر من مناسبة، لتقوية الروابط متعددة الأبعاد للمملكة المغربية مع الدول العربية والإفريقية الشقيقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد