مباريات قوية تنتظر ممثلي كرة القدم الوطنية في ربع نهائي منافستي عصبة الأبطال والكاف

أسفرت قرعة دور ربع نهائي منافستي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقيتين، عن مواجهات متباينة لممثلي كرة القدم الوطنية الثلاث في المسابقتين، ويتعلق الأمر بحامل لقب العصبة الوداد البيضاوي، وغريمه الرجاء الباحث عن التتويج الثاني في مسابقة “الكاف”، وفريق النهضة البركانية الذي يبلغ لهذه المرحلة المتقدمة في المنافسة القارية لأول مرة في تاريخه.

وسيواجه الوداد البيضاوي فريق وفاق صطيف الجزائري بمدربه المغربي رشيد الطاوسي، حيث ستجرى مباراة الذهاب في الجزائر في حين سيستقبل الوداد على أرضه في مباراة الإياب في ديربي مغاربي يغري بالمتابعة، على أن يقابل النادي الأحمر في حال تأهله للمربع الذهبي، الفائز في مباراة الأهلي المصري وحوريا كوناكري الغيني.

وأوقعت قرعة كأس “الكاف” فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة فريق كارا برازافيل الكونغولي، على أن يواجه المتأهل منهما الفائز في مواجهة الربع نهائي الأولى، التي تجمع فريق إنيمبا النيجيري ورايون سبورت الرواندي، في حين سيواجه نهضة بركان نادي فيتا كلوب الكونغولي، على أن يواجه المتأهل منهما إلى نصف النهائي، الفائز في مباراة القمة العربية بين اتحاد العاصمة الجزائري وفريق المصري البورسعيدي.

وستجرى مباريات ذهاب دور ربع النهائي في 16 شتنبر وإيابا في 23 من نفس الشهر، على أن تجرى مباريات النصف بين ثالث و24 من شهر أكتوبر القادم، وستقام المباراة النهائية بين 2 و9 نونبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد