مباراة الجنون … المان سيتي بخمس أرواح يتجاوز موناكو العنيد

قدما فريقا مانشستر سيتي و موناكو طبقا كرويا شهيا، تخللته ثمانية أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث انتزع السيتيزنز فوزا دراماتيكيا على حسباب ممثل الإمارة الفرنسية فريق موناكو ب 5 أهداف مقابل 3، في اللقاء الذي اعتبره عدد من المراقبين الأفضل على الإطلاق مند انطلاقة المنافسة الأوروبية.

و كانت النجاعة الهجومية حاضرة بقوة بين الفريقين اللذين لعبا بأسلوب مفتوح، في ظل سيطرة طفيفة من جانب الفريق الفرنسي خلال الشوط الأول في المقابل، اعتمد مدرب فريق المان سيتي على تكنة نجومه قصد البحث عن فوز يطلق به أزمة النتائج التي حصدها الفريق خصوصا في الدوري الإنجليزي.

و بادر الفريق الإنجليزي إلى افتتاح التسجيل عند الدقيقة 25 عن طريق المهاجم رحيم ستيرلينغ الذي استغل كرة بينية من جان اللاعب ساني ليضعها في شباك الفريق المضيف، ليأتي الرد سريعا من طرف موناكو الذي عادل التنيجة عن طريق مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو عند الدقيقة 31 برأسية محكمة عانقت شباك السيتي، و في الدقيقة 40 عزز مبابي تقدم موناكو بتوقيعه للهدف الثاني بعد استغلاله خطأ في التغطية الدفاعية للمان سيتي.

https://www.youtube.com/watch?v=-c1nHqjQp0Q

 

في الشوط الثاني عاد المهاجم الأرجنتيني لتعديل الكفة، إذ وقع الهدف الثاني للمان سيتي عن طريق تسديدة أرضية زاحفة عند الدقيقة 57، من جانب لم يمهل فالكاو المان سيتي إلا 3 دقائق، ليوقع الهدف الثالت موناكو و يمنح التقدم لفريقة بهدف بطريقة ”اللوب ”، ليعود الأرجنيتيني أغويرو في حوار الأخد و الرد مع فالكاو، و يسجل هدف التعادل للمان سيتي.

و في الربع الأخير من الشوط الثاني انتفض فريق مانشستر سيتي و قلب الطاولة على موناكو الذي عجز عن إضافة أهداف أخرى حيث ظهر التفوق التكتيكي لأبناء غوارديولا ، بعد أن تمكن اللاعب الانجليزي ستونز من توقيع الهدف الرابع عند الدقيقة 76 عبر رأسية قوية استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى موناكو، ليختتم ساني مهرجان الأهداف و يوقع الهدف الخامس لسيتيزنز، عند الدقيقة 81 من تمريرة محكمة من أغويرو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد