ما بين أيام عيد الأضحى والعطلة الصيفية.. أين يقضي المشاهير إجازاتهم؟

بعيدا عن الأضواء وأجواء استوديوهات التصوير وضغوطات العمل، كيف يختار المشاهير أماكن عطلتهم الصيفية؟ وكيف يقضونها؟.. فيما يلي نتعرف على إجابات هذه الأسئلة كما جاءت على لسان أبرز النجوم المغاربة:

بشرى أهريش: الوجهة لليونان الساحرة

أكدت الفنانة “بشرى أهريش” للمصدر ميديا أنها من المفترض أن تبدأ إجازتها الصيفية عقب عيد الأضحى مباشرة لأنها تفضل قضاء أجواء العيد مع الأهل والأسرة، ثم ستتوجه لليونان لمدة أسبوعين لاكتشاف طبيعتها الساحرة والاستمتاع بالأنشطة السياحية على شواطئها الجميلة والتعرف عن القرب على الثقافة والحضارة اليونانية العريقة التي تمتلك تراث هائل وشهرة على واسعة على مر العصور.

ربيع القاطي: أفضل الطبيعة الجبلية

أما الفنان ربيع القاطي فقد أكد أنه سيقضي هذا العام إجازة قصيرة بسبب ارتباطاته المهنية وهو ما جعله يقتصد في إجازته لتصبح أيام معدودة بمسقط رأسه بمدينة “تازة”، حيث يقول “لا يوجد أجمل من الطبيعة الخلابة بكل تضاريسها حيث تضفي الهدوء والاسترخاء والسعادة على حياتنا، لذلك أميل وأفضل الطبيعة الجبلية التي تتميز بها مدينة تازة والتي تشبه إلى حد كبير ريف إيرلندا فشلالاتها ومناطقها السياحية الجميلة لا يمكن إلا أن تثير انتباه كل زائريها وتشد أنظارهم وأذكر على سبيل المثال لا الحصر منتزه “رأس الماء” و”باب بوبدير” و”باب بوزهر”، لذلك تازة تبقى وجهة سياحية جذابة وراقية لعشاق التاريخ والطبيعة للانغماس في متعة مشاهدها الساحرة ومعالمها الجميلة.” يضيف “في كل زيارة لي لتازة تمدني بالطاقة الإيجابية وأجدد فيها دمائي بشكل أو بأخر، بالفعل مدينة تستحق الزيارة”.

محمد عاطر: المدن الشمالية والاستمتاع بشواطئها

في حين أن الإعلامي والفنان “محمد عاطر” يترك اختيار الوجهة السياحية التي سيسافر إليها لأولاده ويقول ” عادة ما يفضل أبنائي المدن الشمالية كالمضيق وتطوان والتي تضم مجموعة من أروع الشواطئ وأجملها في العالم للاستجمام بها وبمناظرها الطبيعية الخلابة فضلا عن الاستمتاع ليلا بالأجواء المفعمة بالحيوية”. يضيف ” أما بالنسبة للعيد فأنا أقضيه ككل عام مع والدتي أطال الله في عمرها وأسرتي الكبيرة والصغيرة، فأجواء عيد الأضحى لها طعم خاص ولا تحلو إلا وسط العائلة”.

محمد رضا: أقسم وقتي ما بين عائلتي والسفر داخل وخارج المغرب

بينما يقسم الفنان “محمد رضا” عطلته الصيفية ما بين العمل والسفر داخل وخارج المغرب. يقول ” من المعروف أن الموسم الصيفي يكون حافلا بالسهرات والمهرجانات والحفلات الخاصة لذلك أقسم وقتي جيدا وأستغل كل فرصة لقضاء أوقات ممتعة رفقة عائلتي وممارسة هوايتي المفضلة وهي الصيد التي أعشق أجوائها ولحظات الانتظار فيها وما سيجلبه لي الحظ من خيرات البحر. أما باقي أيام عطلتي الصيفية فأفضل السفر لإسبانيا عبر السيارة لأنني أعتبرها من أجمل الدول الأوروبية لقضاء عطلة رائعة، كما أن السفر بالسيارة يشعرك كأنك كل يوم في بلد جديد”.

عبد الكبير ركاكنة: وجهتنا هذه السنة شاطئية بامتياز

فيما يفضل الفنان “عبد الكبير ركاكنة” أن يكون برنامج العطلة الصيفية من اختيار أولاده، بحيث يقول “ككل سنة يتشاور الأولاد فيما بينهم لاختيار وجهة سفر معينة للاستمتاع بعطلة ممتعة بعد سنة من المثابرة والاجتهاد والعمل، وقد ارتأوا بعد مجموعة من الاجتماعات المارطونية ما بين الأخذ والرد أن نتكون وجهتنا هذه السنة شاطئية بامتياز عبر المدن  الساحلية بكل من الناظور والسعيدية والحسيمة وتطوان وطنجة لاكتشاف هذه المناطق التي تتميز بطبيعتها الساحرة البالغة الجمال “.

سعيدة شرف: ما بين المضيق وماربيا

أما الفنانة سعيدة شرف فتقول” نظرا لارتباطاتي الفنية الكثيرة خلال موسم الصيف فأنا أقسم إجازتي ما بين قضاء نصفها بمنزلي بالمضيق للاستمتاع بأجواء البحر وقضاء أوقات ممتعة مع أطفالي ولأكون قريبة أيضا من أماكن الحفلات والمهرجانات، أما باقي أيام الإجازة فأقضيها غالبا إما بماربيا أو المالديف أو بونتا كانا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد