مانويل جوزيه : لعب الكرة في مصر يتم بشكل فردي

المصدر ميديا : القاهرة

قال مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إنه يعمل حالياً كمستشار فني لأكاديمية نادي وادي دجلة، مؤكداً أنه حاول المجئ لإنشاء فكرة الاكاديمية قديماً ولم يوفق، ولكن مسئولي وادي دجلة اقنعوه أن يكون مستشارا فنيا لأكاديمية المواهب الصغيرة ، موضحاً أن أكاديميات النادي بها 3 ألاف لاعب صغير و110 مدرب، مشيراً إلى أن البرتغال من الدول التى تصدر لاعبين صغار السن للدوريات الأوروبية، والعقد المبرم بينه وبين النادي يقر بحضوره 12 مرة شهرياً، ولكنه يذهب أكثر من ذلك، لأنه يجب نقل المعرفة للأولاد الصغار.

وأضاف “جوزيه”، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامى عمرو اديب، عبر فضائية ON E، أن كرة القدم فى مصر تتم بشكل فردي، ويجب نقل اللعب بطريقة جماعية، موضحاً أنه قضى فى مصر حوالى 17 عاماً، عندما للمرة الأولى كان ذلك فى عام 2001، مؤكداً أنه ترك التدريب منذ 5 سنوات الاٍسباب صحية خاصة بزوجته، ومع تحسن حالتها الصحية جاء إلى مصر، لتولى مستشار فنى بوادى دجلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد