ماكياج لنحت الوجه وإبراز ملامحه بأسلوب عصري وجذاب

لتطبيق ماكياج متقن يبرز ملامح وجهك وبأسلوب عصري وجذاب، فإليك أهم الحيل التجميلية من خبيرة التجميل “سالي نحلة” لتحصلي على إطلالة مميزة وجذابة تخطف الأنظار:

*طبقي البرايمر كطبقة تمهيدية لوضع الماكياج واحرصي على توزيعه جيدا على كامل الوجه مباشرة بعد وضع الكريم المرطب ثم طبقي كريم الأساس المناسب لنوعية بشرتك.

*لإخفاء عيوب الوجه، استخدمي الكونتور بلون داكن بدرجتين لتصغير الأنف و الذقن المزدوجة ولكن يفضل نحت الجبين وعظام الوجنتين بالظل  الأغمق بدرجة واحدة فقط حتى تحافظي على المظهر الطبيعي للبشرة، بعد ذلك طبقي الهايلايتر ثم البودرة لتثبيت الماكياج على الوجه وتغطية اللمعان الزائد.

*ضعي ظلال العيون باللون الأبيض على زاوية العين الداخلية وافرديه إلى الخارج ثم الأزرق البترولي في منتصف الجفن العلوي ومديه إلى خارج العين بعد ارسمي خطا مستقيما باللون الأسود من زاوية الجفن العلوي من الأسفل باتجاه خارج العين وادمجيهما جيدا ثم طبقي القليل من اللون الوردي على أعلى الجفن فوق ظلال العيون الأسود ثم ضعي الظل الأبيض تحت الحاجب مباشرة لإضفاء لمسة مشرقة لماكياجك. 

*استخدمي الآيلاينر بداية من زاوية العين الداخلية إلى زاوية العين الخارجية باتجاه ظلال العيون باللون الأسود بخط رفيع بالقرب من خط الرموش العلوي ثم ضعي خطا من الآيلاينر تحت خط الرموش السفلي إلى زاوية العين الخارجية بعد ذلك طبقي أكثر من طبقة من الماسكارا لإبراز جمال عيونك وتكثيف الرموش.

*اختاري بودرة الوجنتين باللون البرونزي وضعيها على تفاحة الخد مع البدء من منطقة الأنف وعدم تجاوز الحاجب.

*استخدمي أحمر الشفاه الأحمر من تدرجات “النيود” أو الوردي مع الحرص على تحديد شفاهك بقلم كونتور الشفاه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد