ماكياج عيون ملفت يلائم مختلف مناسباتك

لتتميزي بإطلالة ملفتة تخطف الأنظار تطلعك خبيرة التجميل “سحر نصر” على الخطوات الصحيحة التي يجب اعتمادها عند تطبيق الماكياج لتلائم مختلف مناسباتك.

*كأول خطوة طبقي البرايمر قبل كريم الأساس لأنه يساعد في إبقائه ثابتا لأطول فترة ممكنة، ثم ضعي كريم خافي العيوب على شكل مثلث صغير تحت مدمع العين وارسمي مثلث آخر عند زاوية العين الخارجية وادمجي الكل جيدا، هذه الخطوة تساعد في إخفاء الهالات السوداء وتعطي وهم بعيون مرفوعة ومسحوبة، بعد ذلك طبقي البودرة الحرة لتثبيت كريم خافي العيوب وتفتيح هذه المنطقة.

*طبقي الكونتور بحركات دائرية فوق كسرة الخد لإبراز الوجه مرفوع ثم على الجبين ليبدو برونزيا ومتناسق مع الوجه. 

*بالنسبة لظلال العيون اختاري لونا فاتحا وضعيه على كامل العين ثم ادمجيه جيدا في الكسرة بعد ذلك طبقي الظلال الأغمق على زاوية العين الخارجية حتى منتصف الجفن تقريبا وفي الأخير ارسمي نصف دائرية من مدمع العين حتى منتصف الجفن باستخدام كريم خافي العيوب وطبقي فوقه الظلال اللامعة ثم امزجي اللون الغامق مع اللامع عند الأطراف كي لا تظهر الخطوط بشكل حاد.

*قومي برسمة ايلاينر تمتد على كامل خط الرموش واسحبيها قليلا نحو زاوية العين الداخلية ثم ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لإبراز جمال عيونك وتكثيف الرموش.

*عند تطبيق بودرة الخدود احرصي على دمجها إلى الأعلى ثم ضعي القليل من الهايلاتر أعلى الخد، الذقن، الأنف والجبين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد