ماكياج بألوان حيادية لإطلالة أنيقة وغير مبالغ فيها

لتطبيق ماكياج مميز وفي نفس الوقت طبيعي وغير مبالغ فيه، تطلعك خبيرة التجميل “سحر نصر” على أهم الخطوات البسيطة لوضعه بشكل مثالي ولتحصلي على إطلالة مبهرة وأنيقة.

*قومي بتنظيف البشرة جيدا قبل وضع الماكياج بعد ذلك طبقي الكريم المرطب المناسب لنوعية لبشرتك، ثم ضعي كريم خافي العيوب بدرجة أفتح من لون بشرتك الطبيعية لتغطية الهالات السوداء والبثور والبقع السوداء.

*اختاري درجة كريم الأساس بنفس لون بشرتك لتحصلي على إطلالة طبيعية، ثم ضعي نقاط الكريم بالطول من عند منطقة الأنف والوجنتين والجبهة وادمجيه جيدا باستخدام الفرشاة أو الاسفنجة.

*بعد توزيع كريم الأساس جيدا ضعي البودرة لتثبيته واحرصي على تطبيقها بشكل جيد عند منطقة الأنف والجبهة نظرا لكثرة الزيوت فيها مما قد يتسبب في عدم ثبات كريم الأساس عليها.

*قبل تطبيق ظلال العيون قومي بوضع “البرايمر” فوق جفن العين لتحصلي على طبقة رقيقة تسمح لماكياج العيون بأن يدوم لفترة أطول.
*ضعي ظلال العيون باللون الأبيض فوق الجفن وتحت الحواجب ثم طبقي الظلال السوداء عند طرف العين بعد ذلك ضعي اللون الفضي من زاوية العين الداخلية حتى نصف الجفن.

*لتحديد العين من الداخل والخارج قومي باستخدام قلم الكحل الأسود والآيلاينر، ثم ضعي لمسة من اللون الفضي أسفل العين بواسطة فرشاة رفيعة جدا ليمنحك إطلالة براقة وجذابة.

*اختاري أحمر الشفاه من الألوان الطبيعية الفاتحة كتدرجات اللون الزهري، وقومي برسم شفتيك وتحديدهما أولا بقلم الشفاه ثم ضعي أحمر الشفاه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد