ماكياج الدخاني الزهري لإطلالة ربيعية مميزة

لإطلالة ربيعية مبتكرة وجذابة، تطلعك خبيرة التجميل “فتيحة لعمراني” وبالخطوات على طرق تطبيق ماكياج دخاني بلمسة زهرية يناسب أجواء الربيع المميزة لتعتمديه في إطلالاتك اليومية والخاصة:

*طبقي كريم الأساس المناسب لنوعية بشرتك ثم ضعي خافي العيوب على كافة العيوب والشوائب وأيضا على كامل الجفن بعد ذلك طبقي القليل من بودرة الأساس لتثبت الماكياج لأطول فترة ممكنة ثم انتظري بضع ثواني قبل البدء بوضع ظلال العيون.

*ضعي ظلال العيون باللون الزهري الغامق على الجفن العلوي ثم طبقي إحدى تدرجات الوردي الناعم على الجفن بالكامل وصولا عند تجعد العين ولكن ليس للخارج بعد ذلك ضعي الظلال السوداء على الجفن المتحرك بالكامل لإعطاء اللمسة الذخانية لماكياجك ثم امزجي الكل جيدا، وفي الأخير ضعي القليل من الظلال باللون الأبيض على الزوايا الداخلية للعين وتحت الحواجب.

*ارسمي خط محاذ للرموش باستخدام قلم كحل أسود مع تحديد زاوية العين بدقة ثم قومي بتمويه اللون بمده قليلا على الجفن بعد ذلك حددي العين من الداخل بنفس القلم.

*ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا وغلفي بها رموشك العلوية والسفلية لإضفاء المزيد من الكثافة على رموشك.

*اختاري بودرة الخدود البرونزية الوردية وطبقيها باستخدام فرشاة الوجنتين لتوزيعها بطريقة متساوية وبدون أي مبالغة.

*يمكنك الاكتفاء بماكياج عيون قوي وشفاه ناعمة باختيار أحمر شفاه نيود وردي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد