“ماشي بحالهوم” كوميديا عائلية تعيد الثنائي عزيز سعدالله وخديجة أسد إلى الشاشة

يطل الكوبل الفني عزيز سعدالله وخديجة أسد على المشاهد المغربي بعد غياب طويل في شهر رمضان المبارك من خلال السلسلة الكوميدية العائلية التي تحمل عنوان “ماشي بحالهم” التي تبث على القناة الأولى يوميا قبل موعد الإفطار.

ويشارك إلى جانب عزيز سعد الله وخديجة أسد فنانين آخرين وهم كل من منال الصديقي، ومحمد عزام المعروف ب (بهلول)، وعبدالفتاح جوادي، وملاك النوة، وفاطمة حركات، وفاطمة بوجو، وإيمان الإدريسي، والطفل أنس، وسعيد قيلش.

ونالت سلسلة “ماشي بحالهوم” ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدى المتتبعين للشأن الفني في المغرب وذلك بعد عرض الحلقات الأولى منها.

سلسلة “ماشي بحالهوم” هي سلسلة كوميدية عائلية، وفرجة اجتماعية بتيمة مستجدة تحاور تأثير العالم الافتراضي على العالم الواقعي، وكيف هدمت الحدود بين هذين العالمين، واستطاعت أن تجذب عدد من المتتبعين إليها، وهي من إنتاج وإخراج المخرج والمنتج أحمد بوعروة الذي تشهد إنتاجاته متابعة متميزة بسبب اعتماده على رؤية إخراجية اجتماعية قريبة من الحياة اليومية للمواطن، فسيناريو السلسلة كان محبوكا للغاية وذلك من أجل إظهار الممثلين المشكلين لكل الأجيال في صورة فنية راقية، أعطت للعمل فرجة خاصة.

وتسلط السلسلة الضوء في تفاصيلها على المشاكل المترتبة عن إدمان الـتكنولوجيا وخصوصا شبكات الـتواصل الاجتماعي في العلاقـات الأسرية، حيث تنسج مواضيعها من المواقع الاجتماعية وما يصطلح عليه بـ”البوز”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد