ماري لويس بشارة تطلق تشكيلة خريفية من ماركتها العالمية BTM

ستقيم المصممة ماري لويس بشارة عرضا خاصا لماركتها العالمية B+M لمجموعة خريف-شتاء 2019 يوم الثلاثاء 13نونبر الجاري بمتحف محمد علي بالمنيل ابتداء من الثالثة عصرا إلى غاية الخامسة مساء .

و تعد المصممة المصرية ماري لويس بشارة من المصممات العربيات المتميزات والرائدات في مجال التصميم والموضة حيث اشتهرت بتفننها في تصميم العديد من الإطلالات التي برزت من خلالها عدد من الفنانات العربيات كمديحة يسري، ميرفت أمين، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز والعديد من الفنانات المشتهرات بإطلالاتهن الانيقة والمختارة بعناية فائقة.

وتعتبر المصممة ماري لويس بشارة من المصممات العالميات المشتهرات بتصاميمهن المحبوكة بعناية وقصات قطعهن الفنية ، كما تشتهر أيضا بدقتها في اختيار الالوان وقدرتها على التنسيق فيما بينها.

بدأت ماري لويس بشارة مسيرتها في عالم التصميم منذ نعومة أظافرها خاصة وأن والدتها كانت تتوفر على مصنع للخياطة، كانت تبدع في الرسم منذ الصغر الشيء الذي جعلها تلج معهد الفنون الجميلة لتسافر بعد ذلك إلى فرنسا وتختار إحدى أشهر مدارس الأزياء للإتمام الدراسة بها، لتطلق فيما بعد ماركتها العالمية والتي تهدف من خلالها الى النهوض بالاقتصاد المصري وتشغيل النساء ومنحهن فرص لإبراز مواهبهن وقدراتهن وكذا إثبات أنفسهن على كافة المستويات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد