مارينا أبي رقراق جوهرة المغرب الجديدة بمدينة الأنوار تعزز موقعها كوجهة سياحية متميزة

عقدت إدارة مارينا أبي رقراق، مساء الخميس 16 ماي 2019، ندوة صحافية سلطت الضوء من خلالها على المنجزات المحققة إضافة إلى البرمجة الترفيهية لصيف 2019.

وأكد أمين بنميمون، مدير مارينا أبي رقراق، أن البرنامج الصيفي سيتضمن سباق الصيد بالقصبة الذي سينظم على الضفة اليسرى لنهر أبي رقراق بجهة الرباط يوم 2 يونيو المقبل.

وأوضح بنميمون أن الفترة الممتدة بين 15 و 23 يونيو 2019، سينظم معرض لليخوت داخل الميناء الترفيهي لمارينا أبي رقراق.

وستستقبل مارينا، يضيف نفس المتحدث، البطل العالمي في رياضة الدراجات المائية، الفرنسي فرانكي زاباتا، والذي سيطير على اللوح الطائر الهوائي بين قصبة الأوداية والمسرح الكبير، لأول مرة في المغرب وفي القارة الإفريقية عامة.

من جهة أخرى، من المتوقع أن يتم بناء ميناء ترفيهي جديد و الذي ستصل طاقته الإستيعابية 100 حلقة إضافية معدة خصيصا لاستقبال اليخوت الضخمة (مراكب الاستجمام التي تبلغ أكثر من 50 مترا)، كما سيتم إنشاء منطقة تقنية على الجانب الشرقي للحوض المائي والتي ستبلغ بمساحتها 2000 متر مربع وسيتم تزويدها بوسائل حديثة لرفع المراكب.

هذا، وستفتتح مارينا أبي رقراق، حمام السباحة الخاص بها الذي يحتوي على 3 أحواض (أولمبي وشبه أولمبي وحوض سباحة للأطفال)، وذلك بغية الاستجابة لطلب ساكنة العدوتين لرباط – سلا ، وكذلك من أجل توفير إطار تدريب ممتع للأندية الرياضية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد