“ماروك فود إكسبو” بمشاركة أزيد من 12 دولة

من المنتظر أن تنظم مؤسسة Elan Expo الدورة الثانية من المعرض الدولي للتغذية وفن الضيافة والتكنولوجيا، MAROC FOOD EXPO 2017 في الفترة الممتدة من 8 إلى 10 دجنبر 2017 في الفضاء الدولي لمعارض الدار البيضاء “l’OFFEC”.

ويجمع المعرض الشركات الرائدة الدولية والزوار المهتمين بالسوق المغربية في الدار البيضاء، كما يرجع نجاح المعرض خلال دورته السابقة بالأساس لثقة المستثمرين والرائدين في القطاع، بالإضافة إلى العلاقات المثينة التي تربط المغرب بتركيا ومنذ سنوات خلت. ويعد المعرض الحالي من بين أكبر المعارض التجارية في قطاع الأغذية في المغرب.

وسيعرف مشاركة مهمة في مجالات استخدام فئات المنتجات المتعلقة بصناعة الأغذية والضيافة والتكنولوجيا في المغرب، كما ستعرض ماركات عالمية من بنغلاديش، دبي، مصر، الهند، ايران، المغرب، باكستان، البرتغال، سريلانكا، تونس، تركيا وأوكرانيا منتجاتهم في صناعة الاغذية، آلات التعبئة، المجمدات، المعلبات، الأغذية المعبئة في القنينات، الأطعمة الصحية، الأغذية الخاصة بمرضى السكري، الأغذية المجففة، الأغذية المدخنة، الأغذية الطازجة، المنتجات الفلاحية، الاليات، الأجهزة والإكسسوارات، انظمة التعليب والإنتاج، منتجات الاستقبال مثل معدات الخدمات الغذائية، معدات تحضير الأطعمة، آلات الطبخ المختلفة ومنتجات كثيرة تلبي رغبات الزوار الدوليين في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد