مؤسسة وسيط المملكة تساهم في صندوق مكافحة “كورونا”

أعلنت مؤسسة وسيط المملكة، اليوم الخميس، عن مساهمتها في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)” الذي أحدثه الملك محمد السادس.

وحسب ما ذكره بلاغ المؤسسة، فإنه “في إطار التعبئة الشاملة التي تعيشها بلادنا لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد، وانخراطا من مؤسسة وسيط المملكة في الجهود الوطنية المبذولة، وبمبادرة من مسؤوليها، وهم يستحضرون التوجيهات الملكية السامية، والمبادئ الدستورية، وقيم التضامن والتآزر والتكافل الوطني التي جبل عليها المغاربة في تحمل التكاليف والأعباء الناتجة عن الأزمات المختلفة، تقرر المساهمة في دعم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)” المحدث تنفيذا للتعليمات المولوية السامية”.

واضاف ذات البلاغ أن مساهمة مؤسسة وسيط المملكة هي كالتالي:

– مساهمة رئيس مؤسسة وسيط المملكة وكاتبها العام بكامل راتبهما الشهري عن شهر مارس من هذه السنة؛

– مساهمة كل السادة مستشاري مؤسسة وسيط المملكة بنصف مستحقاتهم الشهرية عن شهر مارس من هذه السنة؛

– مساهمة كل المسؤولين المركزيين، ومسؤولي المندوبيات الجهوية ونقط الاتصال بمختلف درجاتهم، بكامل تعويضاتهم عن المسؤولية عن شهر مارس من هذه السنة.

وإن مؤسسة وسيط المملكة، يورد البلاغ، تشدد على رمزية هذه المبادرة، وتؤكد في نفس الوقت على انخراطها الكامل والتلقائي في كل المبادرات المواطنة الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد