“مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية” تدعو لتنظيم اجتماع لمناقشة موضوع الجهوية المتقدمة

في إطار متابعتها للتنزيل الميداني لورش الإصلاح الوطني الكبير المتعلق بالجهوية المتقدمة، ومواكبة منها لوثيقة مشروع نقل الاختصاصات الصادرة عن وزارة الداخلية والتي هي محل تشاور مع رؤساء الجهات، دعت “مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية” لاجتماع هام يوم الإثنين 12 نونبر 2018 حضره ممثلو الحزب على مستوى مجالس الجهات من أجل التشاور حول هذا الموضوع”.

وحسب بلاغ لـ”مؤسسة منتخبي العدالة و التنمية”، فإنه “نظرا لأهمية هذا الملف الذي يندرج في إطار الاهتمامات الكبرى لبلادنا والرامية إلى جعل الجهوية مدخلا أساسيا لتحديث هياكل الدولة ، كما أكد على ذلك جلالة الملك حفظه الله في العديد من خطبه السامية، فقد تقرر في هذا الإطار تنظيم لقاء دراسي تشاوري موسع يوم الاحد 9 دجنبر 2018 يدعى له وزراء الحزب وبرلمانيوه بالغرفتين وكافة منتخبيه على مستوى الجهات الاثنى عشر، من أجل بلورة قراءة جماعية لوثيقة المشروع ذات الصلة ، وبناء موقف واضح للحزب من أجل تفعيل دستوري سليم لاختصاصات الجهات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد