جمعية مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية تنظم الدورة الثالثة لمسابقة تجويد القران الكريم

بمناسبة شهر رمضان وبعد نجاح الدورات السابقة، تعلن جمعية مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية، عن تنظيم الدورة الثالثة لمسابقة تجويد القران الكريم تحت شعار “قران يتلى لجيل يتدبر”.

ونظرا للظروف التي تعرفها بلادنا حاليا، فإن التباري سيكون عبر التواصل عن بعد عن طريق تطبيق “واتساب”، ومن شروط المسابقة الا يقل عمر المتسابق او المتسابقة عن 12 سنة والا يتجاوز 20 سنة، كما على المتسابق أن يكون حافظا لخمسة أحزاب من القرٱن على الاقل.

وعلى المتسابق تلاوة القران برواية ورش عن نافع من طريق الازرق، وان يكون متقنا لأحكام التجويد وان يشارك في فرع واحد فقط، مع الالتزام بالاحكام الفنية للتسجيل الذي سيقوم بارساله.

للمشاركة، على المتسابق أن يرسل مقطعا صوتيا حديث العهد خاصا بالمسابقة دون استعمال مكبرات الصوت او المؤثرات الصوتية، والا تتعدى مدته 5 دقائق.

أما تاريخ المسابقة سيكون عبر مرحلتين، المرحلة التمهيدية من الثالث في رمضان الى العاشر في رمضان، اما المرحلة النهائية فستنظم في يوم 15 من شهر رمضان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد