مؤسسة الخليج للخدمات الاعلامية تشارك في الأسبوع الكويتي الـ12 بمصر

تشارك مؤسسة الخليج للخدمات الاعلامية وتنظيم المؤتمرات والمهرجانات والمعارض الدولية وإنشاء القنوات الفضائية، في الاسبوع الكويتي الثاني عشر المقام في مصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وذلك بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولي والتجارة والصناعة والثقافة وقطاع الأعمال وبالتنسيق مع سفارة دولة الكويت
والسفير محمد صالح الذويخ سفير دولة الكويت بمصر، بفندق “ريتز كلاريتون”.

وعبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة الخليج للخدمات الاعلامية، المخرج السينمائي سامح فارس، عن سعادتة بالتواجد الدائم والمشاركة الفعاله في الاسبوع الكويتي المقام سنويا بالقاهرة، معربا عن شكره وتقديره لمجموعة الجابرية الكويتية برئاسة احمد اسماعيل بهبهانى، رئيس مجموعة الجابرية للمعارض، لما يقومون به في توثيق العلاقات التاريخية الكويتية -المصرية وفتح سبل الاستثمار بين البلدين.

وتأتي مشاركة مؤسسة الخليج للخدمات الاعلامية وتنظيم المؤتمرات والمهرجانات والمعارض الدولية وانشاء القنوات الفضائية، بمرور العام الخامس عشر لانطلاقها وسعيها الدائم في المشاركات العربية الفعالة ذات الاهداف الاستراتيجيةللنهوض بالوطن العربي في مجالات التنمية المستدامة والاستثمار.

ويتضمن الاسبوع الكويتي الثانى عشر عرض بمجالات الاستثمار والصناعة والتجارة والسياحة والثقافة والتنمية والبيئة والتعليم والطب والاعلام بين دولة الكويت وجمهورية مصر بحضور أعضاء البرلمان ورجال الاعلام والفن ورؤساء مجالس الشركات والبنوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد