مأمأة خروف تكشف جريمة قتل إبن لوالده الأستاذ الجامعي

كشفت مأمأة خروف طيلة يوم الجمعة الذي يصادف عيد الأضحى ، ونهار السبت، في فيلا أستاذ جامعي يُدَرس بجامعة بوشعيب الدكالي في الجديدة، عن تفاصيل جريمة بشعة راح ضحيتها أب يعمل أستاذا جامعيا على يد إبنه.

وحسب ما أفادت مصادر صحفية فإن فإن مأمأة خروف، فضحت الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الأستاد الجامعي الذي قتل على يد ابنه بالجديدة، بعد ان أدْخَلت الريبة و الشك في قلوب الجيران،الذين بادرو الى ابلاغ الأمن بحدوث أمر جلل لهذا الأستاذ الذي يسكن وحيداً بعد طلاقه من زوجته منذ سنوات، لتنصدم عناصر الشرطة بعد دخول الفيلا بالأستاد مُضْرج في دمــاءه و عليه أثار كدمات و جروح غائرة في مختلف أنحاء الجسم، مما أكد للأمن أن الموضوع يتعلق بجرم جنائي، يَكُون لشرطة العلمية الدور الأكبر في التقاط رأس الخيط حول المشتبه أو المشتبه فيهم المُحتملين.

الشرطة العلمية وبتجميعهــا لمعطيات ساحة الجريمة، وجدت أن نجــل الأستاذ 26 سنة كان له يد في الجَريمة وأصبح المشتبه فيه الأول. ممــا جعــل الأمن وبتعليمات من النيابة العامة تتحرك من أجــل اعتقال ابن الأستاذ، حيت تم توقيفه بالفعــل في جماعة مولاي عبد الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد