ليلة حزينة للعرب بعد إصابة “محمد صلاح”..والاتحاد المصري يكشف عن خطورة الإصابة

بدت واجهات منصات التواصل الإجتماعي حزينة اليوم، بعد إصابة نجم ليفربول “محمد صلاح” بعد التدخل العنيف من لاعب ريال مدريد “راموس”  فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، خلال المواجهة النارية بالملعب الأولمبي فى العاصمة الأوكرانية “كييف”، فى نهائي الموسم الحالي من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتي إنتهت بفوز الريال بالكأس.

وعلق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على إصابة الدولى محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي علي تويتر: “من يفهم في كرة القدم يعلن أن راموس تعمد إصابة محمد صلاح”.

فيما علق العديد من المحبين لنجم لفربول “صلاح” بعبارة “سلامتك صلاح”، فيما إعتبرها البعض الإصابة سوء طالح وقلة حظ.

وأعلن الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن المسئولين بالنادي الإنجليزي قالوا لهم في آخر اتصال هاتفي لبعثة المنتخب إنه تم إجراء الأشعة على كتف محمد صلاح، وأظهرت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف.

وأكد الدكتور أبو العلا طبيب المنتخب، أنه متفائل بلحاق محمد صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وكان صلاح قد تعرض لتدخل عنيف من لاعب ريال مدريد “راموس” فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاجه، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا بعد خلع كتفه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد