لمظهر متكامل وأنيق ليلة رأس السنة…اختاري هذه الإطلالة

للحصول على أجمل إطلالة ليلة رأس السنة، تقدم لك خبيرة التجميل “سالي نحلة” مجموعة من النصائح التجميلية بالإضافة لأفضل أساليب الماكياج التي تواكب صيحات الموضة وتوفر لك طلة أنثوية مميزة.

*قومي بتنظيف بشرتك وترطيبها جيدا، ثم ضعي “البرايمر” كخطوة أولية للحفاظ على مكياجك لوقت أطول في هذه الليلة، بعد ذلك طبقي “الكونتورينغ” و”الهايلايتر” على المناطق التي تريدين إبرازها، ولا تنسي استخدام كريم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء وكافة الشوائب حتى تحصلي على سحنة مشرقة ومثالية.

*بالنسبة لظلال العيون، يمكنك المزج بين اللونين البنفسجي والأزرق البترولي بحيث تستخدمين الظلال البنفسجية على كامل الجفن العلوي أما الأزرق البترولي فطبقيه على الجهة الخارجية للجفن العلوي وزاوية العين الخارجية، كما يمكنك الاكتفاء بلون أحادي من ظلال العيون كالوردي اللامع بتركيبة كريمية ووضعه على كامل الجفن العلوي وصولا إلى عظمة الحاجب، أما عند اختيار الألوان البراقة قومي بإضافة اللون الفضي أو الذهبي على الجفون العليا مع خط رفيع على الجفون السفلية، ثم أضيفي القليل من الظلال السوداء على الطرف الخارجي من العيون.

*يمكنك تحديد عيونك باستخدام الآيلاينر من الأسفل ومن الأعلى مع الحرص بتوصيله في زوايا العينين، أو ارسمي خط آيلاينر رفيع فوق الجفن العلوي مع سحبة طويلة على طرفيه وأيضا تحت الخط الخارجي للجفن السفلي، بعد ذلك حددي داخل العينين بقلم التحديد باللون الأبيض.

*للحصول رموش كثيفة وبارزة، ضعي طبقة من الماسكارا المطولة على الرموش العليا والسفلى ثم طبقة ثانية من الماسكارا المكثفة.

*اختاري بودرة الخدود التي تتناسب مع لون بشرتك وإطلالتك وتمنحك بشرة نضرة، وضعي البودرة على تفاحتي خديك فقط من خلال اعتماد حركات عمودية أي من الأعلى إلى الأسفل وبالعكس.

*اعتمدي ألوان أحمر الشفاه “النيود” فهي ألوان ناعمة وتناسب كافة إطلالتك. *لإطلالة شتوية مميزة وأنيقة، اختاري فستان باللون الأسود فهو يبقى ملك السهرات وفي نفس الوقت من أكثر الألوان التي تشعرك بالدفء في الشتاء وأن تكون خامته من “الستان” والدانتيل أو القطيفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد