لمحجبات.. تصاميم بلمسات تراثية ساحرة من توقيع مروة البغدادي  

طرحت مصممة الأزياء المصرية وسفيرة الحجاب “مروة البغدادي” أحدث مجموعاتها لعام 2019 والتي تميزت بتصاميم متنوعة بلمسات تراثية ساحرة من الثقافة المصرية، كما اختارت الابتعاد عن الألوان الكلاسيكية القاتمة وتعويضها بالألوان الزاهية والمبهجة المناسبة للأجواء الصيفية.

وتقول مروة البغدادي، في حديث خاص” للمصدر ميديا” “استوحيت خطوط مجموعتي الأخيرة من التراث المصري الذي أعشقه وأبرع في تجسيده في تصاميم مواكبة للعصر بدون الخروج عن التقاليد الأصيلة، كما اعتمدت على الشغل والنقوشات والتطريزات اليدوية التي تمنح القطعة رونقا جميلا مشرقا بالأصالة ومفعمة بالحياة”.

وأضافت سفيرة الحجاب “حرصت على أن تشمل المجموعة أكثر من تصميم مختلف يلبس بأكثر من طريقة، كما اعتمدت على قصات متنوعة لتناسب جميع أشكال الجسم خصوصا الممتلئة لإخفاء عيوب الجسم وإبراز الملامح الجميلة فقط”.

كما اختارت “البغدادي” كالعادة أن تكون خامة مجموعتها الأخيرة من الأقمشة القطنية المصرية القادرة على امتصاص حرارة الصيف وأيضا لتشجع صناعة بلدها.

فشاهدي المجموعة واختاري منها ما يناسب إطلالاتك اليومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد