للعروس..نصائح جمالية لطلة فريدة يوم زفافك

إليك أهم النصائح و الأسرار الجمالية لتكوني ملكة على عرش الجمال في ليلة العمر و صاحبة طلة أخاذة وفاتنة:

الحمام: اخلطي نصف كوب من العسل مع 3 أكواب من الحليب و5 ملاعق كبيرة من زيت اللوز ويمكنك استبداله بزيت الزيتون. صبي هذا الخليط في الحمام الخاص بك وتمتعي ببشرة ناعمة ولطيفة.

تقشير الجسم: استخدام 3 ملاعق من ملح البحر مع 3 ملاعق من أي كريم سميك القوام وفرك الجسم بها بطريقة دائرية للتخلص من الجلد الميت ثم شطفيه بالماء.

كريم الوجه: قومي بتذويب ملعقتين من شمع العسل مع ملعقة من زيت اللوز بحمام بخاري حتى يصبح دافئا، ثم تضاف ملعقتي من الألوفيرا و 4 قطرات من زيت عطري، وإذا شعرت أن قوامه مازال سائلا يمكنك إضافة المزيد من شمع العسل، كما يمكنك إضافة كبسولة من فيتامين E للحصول على فائدة أكبر. اتركي لكل يبرد ثم ضعيه في وعاء زجاجي واحتفظي به في الثلاجة حيث يمكنك استخدامه لمدة أسبوع.

قناع الوجه: صفار بيضة، ملعقة زيت لوز، ملعقة شاي من العسل، تخلط المكونات وتوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة فهذا القناع من شأنه أن ينعش ويغذي البشرة بشكل رائع.

الشعر: ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الخروع اخلطيهما معا ودفئيهما على نار هادئة ثم دلكي كامل فروة الرأس جيدا بحركات دائرية وبعدها وزعي الزيوت على كامل الشعر وغطيه واتركيه لمدة ساعة أو أكثر قدر استطاعتك على تحمله، وبعدها اغسلي شعرك كالمعتاد. أما بالنسبة للشعر التالف فامزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة من زيت الخروع ويمكنك استبداله بزيت الزيتون. طبقي هذا المزيج على شعرك المغسول جيدا بالشامبو والماء واتركيه مدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه مرة أخرى حيث سيساعدك هذا القناع على إصلاح شعرك التالف ومنحه نعومة وتألق ولمعان أكثر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد