للا حسناء تستقبل بطوكيو عددا من النساء اليابانيات الرائدات في مختلف المجالات

استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة “مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة”، اليوم الاثنين بطوكيو، عددا من النساء اليابانيات الرائدات في مختلف المجالات.

ونوهت الرائدات اليابانيات، خلال حفل استقبال أقامته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء على شرفهن، بالعمل الريادي الذي تضطلع به سموها في مجال حماية البيئة وتربية الناشئة على التشبع بثقافة المحافظة على البيئة.

وشكل الحفل الذي أقامته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء بمناسبة زيارة سموها لليابان، فرصة لهؤلاء الفاعلات لاستعراض تجاربهن الخاصة في مجال اشتغالهن.

والتقت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، بهذه المناسبة، كلا من السيدات ماسامي سايونجي، رئيسة مؤسسة “غوي” للسلام والجمعية العالمية للصلاة من أجل السلام، وواكاكو هيروناكا، وزيرة البيئة سابقا ورئيسة مؤسسة الأرض والمياه والفضاءات الخضراء، وعضو في مبادرة ميثاق الأرض، وتومويو نوناكا، سفيرة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، وماكي سايونجي، المديرة التنفيذية لمؤسسة “غوي” للسلام، وميوكي هاتوياما، زوجة رئيس الوزراء الياباني السابق يوكيو هاتوياما.

كما يتعلق الأمر بالسيدات يوشيكو ميتسوي، رئيسة المؤسسة اليابانية للألعاب الأولمبية الخاصة، وريكا سايونجي، نائبة رئيسة الجمعية العالمية للصلاة من أجل السلام، وفوجيكو هارا، مترجمة فورية والمديرة العامة لمؤسسة “أوزاكي يوكيو ميموريال”، وميناكو إمادا، باحثة في مجال الحلويات الغربية ومتخصصة في الطبخ، وإيزومي ماسوكاوا، الحاصلة على الدكتوراه في مجال التغذية والإلكترونيات الحيوية، ويوكا ساوونجي، نائبة رئيس مؤسسة باياكو شينكو كايو، وسوزوي ميوتشي، مؤلفة الرسوم المتحركة الشهيرة “القناع الزجاجي”.

وفي ختام هذا الحفل، أخذت لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء صورة تذكارية مع الرائدات اليابانيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد