لقطري ناصر العطية يواصل تصدره لرلي المغرب 2019 بعد المرحلة الثالثة

‎يواصل القطري ناصر العطية تصدره للنسخة العشرين من رالي المغرب الصحراوي، الجولة الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية، بالرغم من حلوله ثانيا خلال المرحلة الثالتة بفارق 17 ثانية عن المخظرم الاسباني كارلوس ساينز الذي فاز بالمرحلة على مثن سيارة ميني.
‎اما في المركز الثالث فقد حل الفرنسي ستيفان بيترهانسل بفرق 34 ثانية عن المتصدر.

‎هذا و اتسمت مرحلة اليوم بصعوبتها و عرفت العديد من الانسحابات كالتشيكي بروكوب. كما تعرض خلالها الثنائي فرناندو ألونسو و مارك كوما إلى حادثة بعد مرور ما يقارب 75 كيلومتراً من المرحلة الخاصة الأولى، حين ارتطمت سيارتها تويوتا بحفرة في المسار. فتضرر القسم الأمامي من نظام التعليق، ليضطرا للانسحاب من المرحلة الثالثة من دون أية إصابة جسدية لأيّ منهما.

‎اما بخصوص فئة الدراجات ، فقد فاز بمرحلة اليوم حامل لقب النسخة الفارطة، الأسترالي توبي برايس على متن دراجة “كي تي ام KTM”، بفارق 1 دقيقة و 55 ثانية عن النمساوي ماتياس والكنر (كاي تي أم ايضا) و حل في المركز الثالث الأرجنتيني فرنكو على مثن دراجة ياماها بفارق 2 دقائق و 21 ثانية عن المتصدر.

‎بعد تحقيقه لهذا الانتصارٍ، بات برايس يتصدّر الترتيب العام بفارق أربع دقائق فقط عن والكنر.
ونذك انه اليوم الثلاتاء ترجى المرحلة الرابعة التي انطلقت من ضواحي الريصاني مرورا بالراشيدي وارفود ووصولاً الى أفّوس، وغدا ستكون المرحلة الخامسة والاخيرة والتي ستنطلق المرحلة الخاصة من ضواحي ميدلت في اتجاه خط النهاية براس الماء بإفران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد