لقجع يشيد بعمل رونار في حفل وداع على شرفه.. ولاعب برشلونة السابق الأقرب لخلافته

أقام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حفل وداع على شرف الناخب الوطني الفرنسي المستقيل هيرفي رونار، في لقاء حضره أعضاء المكتب المديري للجامعة.

ونوه فوزي لقجع بالمجهودات التي قام بها هيرفي رونار رفقة المنتخب المغربي، طيلة الفترة التي أشرف خلالها على قيادة أسود الأطلس، ووجه له أسمى عبارات التقدير والاحترام، كما قدم له هدية رمزية عربونا عن الود المتبادل بينهما.

من جهته، أشاد هيرفي رونار بالجو الاحترافي الذي عمل فيه منذ توليه مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا أن تجربته مع المنتخب الوطني المغربي ستبقى خالدة في ذاكرته.

وكان هيرفي رونار قد قدم استقالته لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يوم الأحد الماضي، وذلك بعد الخروج من دور ثمن النهائي لكأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن الفرنسي لوران بلان لاعب برشلونة السابق، والذي سبق له الإشراف على المنتخب الفرنسي وشارك معه في نهائيات كاس العالم البرازيل 2014 هو الأقرب للإشراف على الأسود خلفا لرونار.

وستعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بداية شهر غشت المقبل على الناخب الوطني الجديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد