لقجع يدعو إلى عقد اجتماع عاجل الأسبوع المقبل وقرارات هامة تلوح في الأفق

دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى عقد اجتماع عاجل، يوم الاثنين المقبل، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، وذلك لتدارس مجموعة من التدابير والإجراءات التي سيتم اتخاذها في الفترة المقبلة لمنع انتشار فيروس كورونا “المستجد”.

وحسب ما ذكره بلاغ الجامعة، فإن هذا الاجتماع سيعرف حضور كل من أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورؤساء اللجان ورئيسي العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، ومدير ومسؤولي الإدارة التقنية وأطباء الجامعة، ومسؤولي لجنة البرمجة بكل من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

ومن المتوقع أن يتطرق الاجتماع إلى مصير مشاركة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في “شان الكاميرون 2020” شهر أبريل المقبل، وذلك بسبب تسجيل إصابات مؤكدة بفيروس “كورونا” في عدد من الدول الإفريقية، بالإضافة إلى دراسة إمكانية توقيف البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني على غرار باقي الدول التي عرفت انتشار “كوفيد 19”.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت في وقت سابق إجراء مباريات البطولة بدون جمهور لمنع انتشار “كورونا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد