لقجع: مسؤولية إنجاح قرار عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية تقع على عاتق الجميع

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية، بعد عامين من الغياب بسبب تفشي جائحة كورونا، جاء بعد نقاش طويل ومفاوضات عسيرة بين جميع المتداخلين، من أجل العودة إلى الحياة الطبيعية.

وقال لقجع، في كلمة له خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة مع رؤساء الأندية الوطنية، أن السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب هو قرار حكومي، موضحا أن مسؤولية إنجاحه تقع على عاتق الجميع.

وتابع رئيس جامعة الكرة قائلا: “لا يمكن أن نلقي مسؤولية فشل العملية بأي شكل من الأشكال، في المستقبل، على جهة معينة”.

وأضاف فوزي لقجع أن الحكومة ستتابع عملية عودة الجماهير إلى الملاعب عن كثب، مؤكدا في الحين نفسه أن حدوث أي مشاكل سيدفع الحكومة إلى اتخاذ قرارات في حق الجمهور والملعب المعني بالإقصاء من عملية العودة إلى الحياة الطبيعية.

وشدد رئيس الجهاز الوصي على كرة القدم المغربية على ضرورة إحكام رؤساء الأندية السيطرة على عملية عودة جماهيرها إلى المدرجات، واستطرد قائلا: “الأندية التي ما زالت غير مستعدة لهذه العملية عليها أن تعجل بذلك، ومن يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التنظيم فله ذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد