لفتيت وأخنوش والوردي…يحلون بجهة الداخلة وادي الذهب

اطلع وفد وزاري، بالداخلة على نسبة تقدم أشغال مجموعة من المشاريع بجهة الداخلة وادي الذهب، والتي تندرج في اطار البرنامج التنموي بالأقاليم الجنوبية للمملكة .

ووقف الوفد الوزاري، الذي شارك في أشغال اجتماع لجنة تنفيذ مشاريع البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي انعقد اليوم بمقر ولاية الداخلة وادي الذهب، من خلال زيارات ميدانية، على أوراش المشاريع التابعة لقطاعاتهم، حيث قدمت لهم شروحات حول تنفيذ أشغال هذه المشاريع.

وبهذه المناسبة زار الوفد الوزاري وحدة لإنتاج الخضروات لفائدة المقاولين الشباب لكرارة الهدة، و ست وحدات تثمين أسماك السطح الصغيرة ووحدة “مارسي فود”، ووحدة تربية الاحياء المائية، كما تفقد أشغال الطريق الوطنية رقم 1 (طريق بوجدور) وزار موقع بناء المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، ومقر مديرية الثقافة ومركز ثقافي بأحد أحياء المدينة، ودار الثقافة بالمدينة ذاتها، إضافة إلى ورش توسعة محطة حرارية.

ويتكون الوفد الوزاري، الذي يترأسه وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، من السادة عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات ومحاربة التصحر، وعبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ، والحسين الوردي وزير الصحة ، ونور الدين بوطيب الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ، ومحمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال، وعلي الفاسي الفهري المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد