لعفر من وجدة: الجهة الشرقية جهة معقولة والدليل هو التزامكم بوقت الحضور

أبدى كمال لعفر الرئيس الوطني لمنظمة الطلبة التجمعيين اعجابه الكبير بطلبة جامعة محمد الاول وجدة، بحضورهم في الوقت والالتزام به،وشدد على ان هذا حس نضالي مرتبط بتعطش كبير للدورات التكوينية التي أطلقتها المنظمة بعد مصادقة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لبرنامجها السنوي كذراع موازي للحزب.

وتابع القيادي الطلابي في دورة تكوينية فاق حضورها أزيد من 200 مستفيد ومستفيدة، نظمها المكتب الجامعي بوجدة يومه 23ماي 2019،بقاعة الدراسات والبحوث الاجتماعية بأن التجمع اليوم له قضايا استراتيجية من أجل مصلحة الوطن،ونحن نحترم قرارات القيادة الوطنية ونمتثل لها،ومن أبرز هذه القضايا القضية الامازيغية وقضايا اللغات الحية المرتبطة بقانون الاطار.

من جهة أخرى عبر محمد رضا الصالحي رئيس المكتب الجامعي بجامعة محمد الاول وجدة،عن ترحيبه بالحضور الوازن وتأكيده على أن المنظمة عازمة بكل ثقة في دعم الطالب،والوقوف معه في مختلف المحطات الجامعية من بينها التكوين والتأطير والدعم الاجتماعي في الافق المستقبلية.

ويذكر بأن منظمة الطلبة التجمعيين من بين أقوى التنظيمات التي يراهن عليها حزب الحمامة من داخل الجامعة المغربية،وهي سابقة من نوعها من أجل مشروع المساهمة التجمعية في بناء نموذج تنموي جديد،أمام الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد