لعشاق الألوان الدافئة…ماكياج يناسب معظم ألوان البشرة

الألوان النيود أو تدرجات الخوخي من أكثر الألوان التي تمنحك طلة دافئة وجذابة وتناسب معظم ألوان البشرة، فإليك أهم الأفكار من خبيرة التجميل “سالي نحلة” لتطبيق ماكياج مناسب للأجواء الخريفية ولجميع إطلالتك اليومية:

*ضعي كريم خافي العيوب بدرجة أفتح من لون بشرتك الطبيعية لتغطية الهالات السوداء والبثور والبقع السوداء بعد ذلك طبقي كريم الأساس بنفس لون بشرتك وادمجيه الكل جيدا باستخدام الفرشاة أو الاسفنجة.

*ضعي بودرة الأساس واحرصي على تطبيقها بشكل جيد عند منطقة الأنف والجبهة نظرا لكثرة الزيوت فيها مما قد يتسبب في عدم ثبات كريم الأساس عليها.

* طبقي “البرايمر” فوق جفن العين قبل تطبيق ظلال العيون لتحصلي على طبقة رقيقة تسمح لماكياج العيون بأن يدوم لفترة أطول.

*ضعي الدرجات الفاتحة من اللون الخوخي على كسرة العين ثم الدرجات الداكنة على الجفن وادمجيهما جيدا، كما يمكنك تطبيق تدرجات اللون الخوخي بطريقة عكسية أي وضع الألوان الداكنة على الكسرة والألوان الفاتحة على الجفن.

*طبقي لمسة من الظلال الذهبية على الجفن المتحرك وطية الجفن، ثم حددي عينيك من الداخل بقلم الكحل الأسود بعد ذلك ارسمي خط عريض بالآيلاينر الأسود أسفل الجفن المتحرك وقومي بسحبه إلى خارج العين للحصول على رسمة مجنحة جذابة وفي الأخير طبقي الماسكارا السوداء الداكنة لتكثيف رموشك.

*قومي برسم شفتيك وتحديدهما أولا بقلم الشفاه أما أحمر الشفاه فيفضل تطبيقه بألوان النيود ثم استخدمي بودرة الخدود النيود المائلة للوردي أو البرونزية على تفاحة الخدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد