لطيفة رأفت تعلق على تجاهل ريدوان والعياشي في مهرجان الجونة

علقت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عن تجاهل منظمي المهرجان السينمائي بالجونة والفنان محمد رمضان، للفنان العالمي “ريدوان”، والفنان نعمان بلعياشي.

ونشرت رأفت، عبر حسابها الرسمي على انستجرام لعرض الصور والتواصل الإجتماعي، تدوينة تطرقت من خلالها إلى الموقف الذي تعرض له ريدوان في المهرجان، حيث قالت: “اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري مابغيتش حتى نطق اسمه لأن سوابقه مع فناننا الجميل سعد لمجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة والعالمية من ولاد بلادي الحبيب المغاربة”.

وأردفت: “تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كرضوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين واللائحة طويلة كتشهد على عالميته فهذا شيء ميمكنش يتقبله أي فنان عنده غيرة على ولاد بلاده، أما بالنسبة للفنان بلعياشي يمكن نقوله أنه يبحث عن الشهرة الشرقية وهادا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل”.

وختمت كلامها برسالة مباشرة لريدوان، قائلة: “عزيزي الفنان العالمي رضوان اذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين اللي عطيتهم فنك وألحانك واعترفوا لك بهادشي إنما تنزل راسك لهاذ المواقف والله ما نرضاها لك وانت تعرف معزتي لك انت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وولاد بلادك أولى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد