لص بالفقيه بن صالح يستغل حيلة ذكية لإطاحة بضحاياه من زبناء الشبابيك الاوتوماتيكية!

تمكنت شرطة سوق السبت باقليم الفقيه بن صالح أن تضع حدا لنشاط أحد اللصوص المحترفين في السرقة عبر الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك.

وحسب ما أفادت مصادر إعلامية محلية، فإن اللص الغريب عن المنطقة والقادم من نواحي وزان، كان يتربص بالمسنات و بالمسنين الذين يقومون بعمليات سحب الأموال من الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك ، ويوهمهم بأنه يريد مساعدتهم ويستغل في ذلك ملابسه الأنيقة ، مما يجعل ضحاياه يثقون فيه ، ويكلفوه باتمام عملية السحب، لكن فجأة يعبر عن غضبه من الأعطاب ويدعو ضحيته إلى دخول البنك واخبار الموظف البنكي بأن البطاقة علقت في داخل الشباك ، وما إن يتوجه الضحية الى البنك الا ويقوم اللص باستخراج مبالغ مالية مهمة ويفر بسرعة من المكان قبل خروج ضحيته المسن أو المسنة ليصطدموا أنهم وقعوا في شراك السرقة بطريقة احتيالية من لص يعتقد انه في كل مرة ستسلم الجرة.

وحسب ذات المصادر فإن وبعد قيامها بالتحريات اللازمة توصلت عناصر مفوضية الأمن بسوق السبت إلى هوية المجرم، واعتقلوه أول أمس، وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة بالفقيه بن صالح، في انتظار ما ستقوله العدالة في المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد