لشكر ينعي “القائد الكبير و المجاهد الوطني” الراحل عبد الرحمان اليوسفي

نعى الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، القيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي والوزير الأول الأسبق، عبد الرحمان اليوسفي، الذي رحل، صباح اليوم الجمعة، إلى دار البقاء عن عمر يناهز 96 سنة.

وقال لشكر في تدوبنة له على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك”، “أنعي لكافة الاتحادات و الاتحاديين و عموم المواطنين المغاربة و الرأي العام الدولي وفاة القائد الكبير و المجاهد الوطني الغيور سي عبد الرحمن اليوسفي،الذي فارقنا هذا اليوم بعد صراع مع المرض في الأيام الأخيرة”.
وأضاف الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، “عزاؤنا جميعا في أخينا و ألهمنا جميعا الصبر و السلوان خاصة عائلته الصغيرة و على رأسها زوجته هيلين. نسأل الله عز و جل الرحمة لأخينا و قائدنا و ان يسكنه فسيح جناته، انا لله و انا إليه راجعون”.

وكان الراحل قد نقل الأحد 24 ماي 2020، إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد أن أصبحت وضعيته الصحية حرجة، قبل أن يسلم روحه إلى بارئه صباح اليوم.

وعانى اليوسفي، على امتداد سنوات حياته السبعة والتسعين، من بتر لرئة منذ 1955، كما أصيب بمرض السرطان، بالإضافة إلى جلطة دماغية إبان فترة حكومة التناوب؛ لكنه ظل صامدا بتتبع العلاج بشكل عاديّ، أو من خلال التدخل الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد