لجنة تحكيم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية تعلن عن أسماء الفائزين في حفل بهيج بالرباط

أزاحت لجنة تحكيم جائزة المجتمع المدني، اليوم الأربعاء، الستار عن لائحة الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية خلال حفل نظمته الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني عرف حضور عدد من الوزراء والفاعلين السياسيين و الجمعويين وشخصيات أخرى.

وفازت بالجائزة الأولى في صنف الجمعيات المحلية جمعية عائشة للتنمية عن قرب والحفاظ على البيئة من مدينة كلميم عن مبادرة “مشروع ثقافة غرس الأشجار”، فيما عادت الجائزة الثانية لجمعية الشروق للصم وضعاف البصر من مدينة ورزازات عن مبادرة “أنا أصم.. بإمكاني أن أترافع”.

وفي صنف الجائزة الوطنية، أحرزت الجمعية المغربية للتضامن والتنمية الجائزة الأولى مبادرة تقوية الجمعيات، فيما عادت الجائزة الثانية للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك عن مبادرة “شباك المستهلك”.

وعادت الجائزة الأولى في صنف الشخصيات المدنية إلو الفاعلة الجمعوية البضاوية بلكامل، فيما توج بالجائزة الثانية الفاعل الجمعوي عبد الجليل الشرقاوي.

وتخلل الحفل فقرات غنائية أداها كل من الفنان فتاح النكادي والفائز بلقب منشد الشارقة لعام 2017 المنشد المغربي ياسين لشهب ألهبت حماس الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد