لجنة التفتيش التابعة للـ “الكاف” تحل بمصر لمتابعة آخر التطورات لاستضافة “كان 2019”

أرسلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” إخطارا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يهم موعد وصول لجنة التفتيش الخاصة بالإشراف على آخر تطورات البنية التحتية قبل استضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

ووصلت اللجنة المشرفة، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مصر من أجل متابعة آخر التطورات المتعلقة بالملاعب والفنادق، بالإضافة إلى ملاعب التدريب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن التقدم بأوراق الترشح لاستضافة بطولة “كان 2019″، وذلك بعد رفض المغرب التقدم لاستضافة البطولة، بعدما تم سحب تنظيمها من الكاميرون بسبب عدم الجاهزية.

هذا، ومن المنتظر أن تكشف “الكاف”، عن اسم البلد المستضيف للبطولة يوم 9 من شهر يناير الجاري، وذلك على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي وتوزيع الجوائز السنوية التي ستقام يوم 8 من الشهر نفسه بالعاصمة السنغالية داكار.

تجدر الإشارة إلى أن كأس إفريقيا للأمم 2019 سيقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا بدل 16، من 7 يونيو 2019 إلى غاية 30 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد