لجنة الانضباط بـ “الكاف” تتوج الترجي التونسي بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية لموسم 2018-2019

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عن اعتبار فريق الوداد البيضاوي منهزما في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019، وتتويج الترجي الرياضي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

وأصدرت لجنة الانضباط قراراتها فيما يخص مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا كما يلي:

– الوداد الرياضي: يعتبر خاسرا في مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مع توقيع غرامة بقيمة 20 ألف دولار على النادي بسبب الانسحاب من المباراة، وغرامة 15 ألف دولار على استخدام الألعاب النارية من جانب جماهير النادي.

– الترجي التونسي: تذكير حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي بتوقيع غرامة قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الإفريقي، وسيلعب الترجي مباراتين مقبلتين على أرضه إفريقيا بدون جماهير، بسبب الاستخدام المبالغ فيه للأدخنة والشماريخ، لكن تم تأجيل تنفيذ هذا القرار ما لم يقع أي تجاوز خلال 12 شهرا مقبلا، مع غرامة بقية 50 ألف دولار بسبب الأدخنة والمقذوفات والسلوك غير الرياضي من جانب الجماهير.

هذا، ويحق لفريق الوداد الرياضي البيضاوي أن يلجأ إلى لجنة التظلمات بالكاف في الأيام المقبلة ثم إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الطعن في القرار الصادر عن لجنة الانضباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد