لبنى أبيضار: “أنا ممثلة طماعة ونبيل عيوش هو لي شوهني”

شنت الممثلة المغربية لبنى أبيضار هجوما شرسا على المخرج والمنتج المغربي نبيل عيوش، الذي حملته مسؤولية ما وصلت إليه اليوم في علاقتها مع عائلتها ومحيطها.

وأكدت لبنى أبيضار خلال استضافتها في إحدى البرامج الإذاعية أن التصريحات التي أدلت بها عن دورها في فيلم “الزين لي فيك” لمخرجه نبيل عيوش كانت موجهة من طرف هذا الأخير الذي حرص على أن تكون كما أراد هو قائلة: “كنت غير حافضة مافاهماش”.

وأضافت بطلة فيلم “الزين لي فيك” أنها اتفقت مع نبيل عيوش كما هو معروف في علاقة المخرج مع الممثل على مجموعة من الأمور كما وعدها بإزالة عدد من المشاهد الجريئة في عملية “المونتاج” إلا أنه أخلف الوعد، محملة إياه مسؤولية ما وصلت إليه اليوم قائلة: ” خوتي وعائلتي حيدهوم نبيل عيوش”.

واعترفت أبيضار في معرض حديثها أنها “ممثلة طماعة” لأنها وضعت ثقتها في المخرج نبيل عيوش نظرا لطموحها الكبير في الوصول إلى العالمية والمشاركة في مهرجان “كان” السينمائي الذي يعد من أكبر وأضخم مهرجانات الفن السابع في العالم.

وقالت لبنى أبيضار متحدثة بنبرة غاضبة: “أنا ماشي فيلم الزين لي فيك لي شوهني، أنا نبيل عيوش لي شوهني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد