لبنان..افتتاح “Jeans signature” مع الممثل التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت”

بيروت: زاريه باريكيان

في حدث غير مسبوق، دعا أصحاب متجر “Jeans Signature” رجل الأعمال داني مقدم زوجته ميرنا مقدم، الممثل التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت” لإفتتاح المحل التجاري المذكور بفرعه الجديد في Centromall الجناح في بيروت.

وحضر أوزجيفيت الى لبنان يوم الخميس صباحا الى مطار رفيق الحريري الدولي، وكان في استقباله في صالون الشرف كل من داني مقدم وزوجته ميرنا مقدّم، اضافة لرجل الاعمال جاد صوايا وزوجته الاعلامية داليا كريم صوايا، ومنظمي الحدث زاريه باريكيان و بدوان شحميني.

وانتقل بوراك الى فندق Lancaster Eden Bay الروشة، الذي استقبله وضيوفه استقبالا ملوكيا ليومين مع خدمة كاملة تفوق الـخمس نجوم.

وبعد الافتتاح انتقل بوراك وأصحاب المحل الى منطقة الجناح وتحديدا الى الـ centromall الذي اكتظ بالوافدين فحضر أكثر من 10 آلاف شخص للمشاركة ولكن لكثرة الحشود وبعدما تعذر على بوراك الدخول من الباب الاساسي، اضطر لاستخدام مدخل آخر ليصيب الحضور حالة هستيريا عند رؤيتهم فنانهم المفضّل ففقدوا السيطرة.

كما أصر بوراك وأصحاب المحل على البقاء مع الحاضرين حوالي الساعة، ولكن بعد هجوم الحضور بطريقة جنونية وصلت الى حد أذيته وأذية بعضهم إضطر الى الخروج من باب الطوارئ، وتم إجلاء الصحافيين من المول، لعقد مؤتمر صحافي مع النجم التركي في Fume bar terrace at Lancaster Eden bay hotel.

وخلال المؤتمر أعرب بوراك عن سعادته بالمجيء الى لبنان، البلد الذي يتواجد فيه العديد من اصدقائه وجمهوره، وتأسف لما حدث ولكنه أكد أنه تفهم محبة الناس له.

من جهته أعرب رجل الأعمال داني مقدم عن أسفه لما آلت اليه الأمور خاصة أن محله تعرض للسرقة والتكسير لكنّه أخذ الأمر بروح إيجابية وأصر على عدم الرد على التعليقات السلبية لأنه سعيد بما حصل.

من جهتها تقدمت زوجته ميرنا مقدم بالاعتذار من جميع الحاضرين الذين لم يتمكنوا من الوصول الى بوراك والتقاط الصور معه وخاصة الذين تتبعوا شروط المشاركة بالحدث، لكنها أصرت ان الحدث كان مميزا وتكلل بالنجاح رغم كل الامور الغير متوقّعة.

‎وأضافت مقدم في ما يخص المؤتمر الصحفي، أنها رغم كل ما حدث سعت أن تفي بوعدها مع اهل الاعلام والصحافة وجمعتهم بالممثل بوراك، وأقامت المؤتمر لتعبر عن احترامها لهم،  مؤكدة أنها  تمنت بالمقابل أن يقدروا جهودها على الأقل هي وزوجها كونهم هم سبب حضور بوراك الى بيروت لكنها تفاجأت بحذف ما صرّحوا به عند نشر التقارير والصور والتركيز فقط على ما قاله بوراك بالرغم من أهمية ما صرحت به هي وزوجها داني مقدّم فيما يخص تفاصيل ما حدث في الافتتاح.

وقضى بوراك أوزجيفيت ليلة في لبنان، ليحلق نهار الجمعة الى موطنه تركيا، عائدا مع بسمة وسعادة أعرب عنها عبر صورة نشرها على حسابه الخاص في انستغرام وكتب:” شكرًا بيروت، أراكِ قريبًا..”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد