لبام : كل يمكر لتياره، وأوجه أخرى للبلطجة سيشهدها المجلس الوطني

وجهت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، دعوة لأعضاء المجلس الوطني من أجل حضور أشغال الدورة الخامسة والعشرين ، التي ستعقد يوم السبت 7 مارس 2020.

في هذا السياق أفادت مصادر جيدة الاطلاع للمصدر ميديا أن الدورة الأولى للمجلس الوطني بعد المؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة ، ستعرف فوضى اكتر من المؤتمر.

وأرجأت مصادرنا السبب في هذه الفوضى هو ازاحة بعد الاسماء التي كانت محسوبة على تيار الشرعية من المجلس الوطني وتعويضها باكتر من 200 اسم اخرى من تيار المستقبل.

جدير بالذكر انه سبق للمصدر ميديا ان نشرت في خبر سابق تحت عنوان ” هذا هو تاريخ انتخاب المكتب السياسي للبام” ، تأكيد مصادر من داخل تيار المستقبل للمصدر ميديا أن السبب وراء تأجيل انتخاب المكتب السياسي لحزب الجرار كان خوفا من انتخاب اعضاءه من بين من كانو محسوبين على تيار بن شماش في مناورة منهم لدخول المكتب السياسي ثم الاستقالة منه بعد عدة ايام معدودة لغاية اضعاف عبد اللطيف وهبي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد