“لارام” تتسب في حرمان وفد مغربي من المشاركة في حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي بالأردن

حرمت شركة الخطوط الملكية المغربية وفدا من الفنانين المغاربة من حضور حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي بالعاصمة الأردنية عمان، بعدما قضوا ليلة بيضاء بمطار محمد الخامس أول أمس الخميس – الجمعة، وذلك بسبب عطب في الطائرة التي كانت تنقلهم في اتحاه الأردن.

وأكد الفنان المسرحي أمين نسور في تصريح لـ “المصدر ميديا” أن “الوفد المغربي استقلوا الطائرة المتوجهة إلى عمان على الساعة 11 ليلا، بعد ذلك أخبرنا الربان أننا قريبين من دخول الأجواء المغربية بسبب عطب تقني لحق الطائرة، متحججا أنه لم يرد إخبار الركاب بذلك من قبل تفاديا للخوف في صفوف الركاب علما أنه كان يعلم بذلك عندما كنا في السماء التونسية وتم إشعارنا بشكل متأخر جدا”.

وأضاف نسور أنه “وبمجرد عودتنا إلى مطار محمد الخامس لم نجد أي مسؤول عن لارام في انتظارنا لإخبارنا بما علينا فعله، ووجدنا أنفسنا محتجزين داخل المطار من الثانية صباحا إلى الساعة السادسة رغم أن ربان الطائرة وبعض العاملين بها أكدوا لنا أن الشركة ستتكلف بمبيتنا إلى حين توفير طائرة أخرى تنقلنا إلى الأردن”.

وتابع الممثل والمخرج المسرحي أنه سادت حالة من الغضب العارم في صفوف الوفد المغربي الذي كان يضم عددا من الفنانين ومسؤولين سابقين من بينهم ثريا جبران بسبب تجاهل مسؤولي الشركة لوضعيتنا، إلى أن رضخوا في نهاية المطاف لمطلبنا ليتم نقلنا إلى الفندق في حدود السادسة صباحا بعد أن كانوا سيتكلفون بالركاب الأجانب فقط.

واستطرد نسور قائلا: “بسبب تعامل مسؤولي لارام الغير المسؤول، كان الوفد المغربي هو الوحيد الغائب عن حفل افتتاح المهرجان الشيء الذي خلف حالة من الاستياء في صفوف الجميع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد