كيف سيتأهل الوداد البيضاوي إلى دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا؟

يلعب فريق الوداد البيضاوي مصيره بأقدامه في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، إذ سيتفادى الدخول في متاهة لعبة الحسابات المعقدة ليضمن التأهل لدور الثمانية لعصبة الأبطال في حالة واحدة فقط.

أن يفوز الوداد على القطن الكاميروني متذيل المجموعة بعقر داره وعلى زاناكو الزامبي بالدار البيضاء ليصل إلى مجموع 12 نقطة ولن ينتظر هدية من الأهلي المصري ولا من زاناكو.

12 نقطة ستمنح أشبال المدرب حسين عموتة بطاقة التأهل الرسمي إلى دور الربع النهائي بل ستخول له صدارة المجموعة، لو يتعادل الأهلي مع زاناكو لأن الأهلي سيصل بذلك لمجموع 11 نقطة وهو نفس رصيد زاناكو إذا افترضنا هزيمة الفريق الزامبي بالدار البيضاء.

أما إذا تعادل الوداد مع القطن بالكامرون فسيدخل في دائرة الحسابات المعقدة، و هي أن ينهزم الأهلي بزامبيا و ينتصر الوداد بنتيجة قوية ضد زاناكو كي يربح بالهجوم و النسبة العامة الأهلي المصري في الجولة الأخيرة لأن الفريقين متساويان في النسبة الخاصة إذ كل واحد فاز على الثاني بنتيجة 2-0 ، أو أن يتعادل الأهلي أمام زاناكو ويتعادل أمام القطن وهو احتمال ضئيل جدا ليبقى الحل الفوز بالمبارتين المتبقيتين لاجتناب الحسابات المعقدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد