“كومداتا” تُثَمِّنُ الرأسمال البشري

أكد بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه أنه وبعد إطلاق دورات تكوينية مُؤَهِّلَةٍ بالتنسيق مع المعهد العالي للتجارة و تسيير المقاولات ISCA، و بعد تفعيل برنامجٍ تَكوينيٍّ في مجال “القيادة” لفائدة 700 إطار، و بعد خَلْقِ منصب “مسؤول السعادة” ومنصب مدير “التنمية التنظيمية”، تُعْلِن شركة كومداتا عن إنشاء “نادي 15″، وهو نادي الامتياز الذي يُمكِّنُ من تَخْريجِ قِيَادِيِّي الغد.

وأضاف البلاغ أنه وعلى رأس كل سنة، وبعد مرحلة الفَرْز و التنقيح، سيستقطب ” نادي 15″ أفضل مواهب كومداتا المغرب و كومداتا برشلونة. حيث سيستفيد الاطر من دورات تدريبية شخصية ، وبرنامج تكوين خاص، و كذلك المشاركة في حفلات عشاء نقاشٍ مع نُخْبة من ألْمَعِ المفكّرين والمثَقَّفين و المساهمة في رسم استراتيجية مجموعة كومداتا من خلال ورشات عمل ذات صِلةِ.

ولأن تطوير المواهب يكون عبر الأنشطة، فان كل عضوٍ سيشارك في مشروع الهدف منه إحداث قيمة مضافة نوعية لمجموعة كومداتا.

ويضيف البلاغ أن « نادي 15 » هو مكان للاكتشاف، يسمح لكل عضو بتوسيع مجاله المعرفي، و رفع تحديات جديدة، بالإضافة إلى استكمال الخبرة التاطيرية.

ويقول “ديدييه مانزاري”، وهو المدير التنفيذي لشركة “كومداتا المغرب وبرشلونة” : ” لقد كان الاعتماد على العنصر البشري احد عوامل النجاح الرئيسية لشركة كومداتا، فسياسة تعزيز مهارات المدراء التي تم تنفيذها منذ سنين، تؤتي ثمارها وتتيح لنا تعزيز التميز من خلال هذا البرنامج الفريد على صعيد المغرب وكذلك على صعيد المهنة.”

وتجدر الاشارة إلى أن “Comdata” هي شركة رائدة على مستوى العالم , في طليعة الشركات التفاعلية مع العملاء وإدارة الأعمال، رافقت الشركات , ومنذ سنة 1987 ، في تحسين علاقتها مع عملائها وخلق القيمة في أعمالهم، إذ تقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء إلى الاستشارات في خدمة العملاء يسمح لها تواجدها المحلي بالمغرب والمدعوم بديناميكيات مجموعة دولية بتطوير أنظمة مخصصة ومبتكرة ، مع توليفة أكثر تكيفًا تجمع بين العامل البشري والوسائل التكنولوجية، ويعمل موظفوها الشغوفون بعملهم والذين يبلغ عددهم 50000 موظف بثلاثين لغة في 4 قارات و 22 دولة .

وحققت شركة Comdata ، التي يقع مقرها الرئيسي في ميلانو، سنة 2018 ، قيمة مبيعات بلغت مليار يورو، كما يعد عملاؤها 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في قطاع الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية ، والتوزيع ، والتجارة الإلكترونية ، وخدمات الأعمال ، والقطاعات السياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد