كومداتا – المغرب تعلن تعيينها لـ Laurent Volkoff كـ “مدير للتطوير التنظيمي”

كومداتا – المغرب تعلن تعيينها لـ Laurent Volkoff كـ “مدير للتطوير التنظيمي”، وهو حاصل على الدكتوراه في علوم التربية وخبير في العلاقات مع العملاء لأكثر من 20 عاما، وقد تقلد لوران فولكوف عدة مناصب في المراكز الرئيسية جنبا إلى جنب مع المقاولين الرئيسيين وشركاء القطاع في البيئة الدولية.

لوران فولكوف شغوف بالتعلم وتنمية المواهب والتطلع إلى التميز وتحسين المهارات، والآن يضع خبرته وطاقته لخدمة الموارد البشرية بـ كومداتا – المغرب .

وللاستفادة من خبرته في مجالات القيادة والتعلم، فإنه سوف يعمل على تحديد وتبادل أفضل الممارسات الجماعية، فضلا عن تطويره للمواهب من خلال تنشيط مجتمع من المديرين.

حول كومداتا – Comdata

كومداتا هي شركة رائدة على مستوى العالم في تفاعل العملاء وإدارة العمليات، منذ عام 1987 ، نحن ندعم الشركات في تحسين تجربة العملاء وخلق قيمة في أعمالهم. ونقدم كذلك مجموعة كاملة من الخدمات انطلاقا من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء (BPO) إلى غاية الاستشارات في تجربة العملاء. ويسمح لنا تواجدنا المحلي المدعوم بديناميكيات مجموعة دولية بتطوير أجهزة مخصصة ومبتكرة، مع تكييف بين الإنسان والعمليات والتقنيات.

ويعمل موظفونا الشغوفون البالغ عددهم 50000 موظف بثلاثين لغة في 4 قارات و 22 دولة.

ومن المتوقع أن تحقق شركة كومداتا التي يقع مقرها الرئيسي بميلانو-ايطاليا في عام 2018 قيمة مبيعات تبلغ مليار يورو. كما يعد عملاؤنا بـ 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية، والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الأعمال، والقطاعات السياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد