كومداتا أول مقاولة تحصل على إيزو 18295-1 من قبل أفنور

حصلت الشركة الرائدة عالميا في تفاعل الزبائن وإدارة العمليات كومداتا على لقب أول مقاولة تحصل على إيزو 18295-1  من قبل أفنور المتخصصة في تسليم شهادات التصديق على الجودة وذلك ما أكده بلاغ صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه .

وأضاف البلاغ على أنه سيتم استكمال المعيار الأوروبي  EN 15838 (قاعدة NF 345 العلاقة مع الزبون)  اعتبارا من 31 مارس 2019 بالمعيار الدولي إيزو 18295 الذي يتمحور حول ركيزتين: إيزو 18295-1 الخاص بمراكز الاتصال وإيزو 18295-2 الخاص بمانحي الأوامر.

ينطبق المعيار إيزو 18295-1، المرجع الجديد في السوق، على جميع العوامل التي تؤثر على جودة العلاقة مع الزبون. الهدف هو توفير مستوى أفضل من تجربة الزبائن من خلال ضمان أن جميع الوسائل والأساليب المطبقة تتيح الاستجابة بشكل فعال لمتطلبات الزبائن.

ولطالما كان نهج الجودة دائما في صميم استراتيجية التطوير لكومداتا. وتندرج شهادة ISO 18295-1 بشكل تام في هذه الديناميكية النوعية وتؤكد على تحقيق أفضل المعايير في سوق العلاقة مع الزبون.

بهذه المناسبة صرح غيوم ليفلوش، من AFNOR Certification قائلا “كومداتا هي أول شركة تحصل على شهادة AFAQ إيزو 18295-1 “مراكز الاتصال الزبائن” بفرنسا. لتبرهن مرة أخرى على قدرتها على تطبيق مراجع ذات جودة لقطاع العلاقة مع الزبون على مجموع مراكز الاتصال الزبائن”.

وتجدر الإشارة إلى أن كومداتا هي شركة رائدة عالميا في طليعة تفاعل الزبائن وإدارة العمليات. منذ سنة 1987 ، نحن ندعم الشركات في تحسين تجربة الزبائن وقيمة محفظة الزبون. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات الزبائن (BPO) إلى الاستشارات في تجربة الزبون. يسمح لنا تواجدنا المحلي المدعوم بدينامية مجموعة دولية بتطوير أجهزة مخصصة ومبتكرة، مع توليفة أكثر تكيفًا بين الإنسان والعمليات والتقنيات. يعمل موظفونا الشغوفون البالغ عددهم 50000 بـ 30 لغة في 4 قارات و 22 دولة.

كما ستحقق شركة كومداتا ، التي يوجد مقرها الرئيسي في ميلانو ، في سنة 2018 ، رقم معاملات مرتقب يبلغ مليار يورو. يعد زبائننا 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات ، والطاقة ، والخدمات المالية ، والتوزيع ، والتجارة الإلكترونية ، وخدمات الأعمال ، والقطاعات السياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد