كورونا يمنع الجمهور من الحضور لمباريات مونديال كرة اليد بمصر

قررت اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تحتضنها مصر، إقامة البطولة بدون حضور الجماهير، وذلك لمنع تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وجاء قرار خوض مونديال كرة اليد بدون جمهور، وفق بيان اللجنة المنظمة، بعد الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة المنظمة، حسن مصطفى، بالإضافة لمسؤولين آخرين، حيث اتفق الجميع على “عدم السماح للجماهير بحضور المباريات”.

وأكدت اللجنة عبر الموقع الرسمي للبطولة أنه “تقرر إقامة البطولة دون حضور جماهيري كجزء من الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا”.

وتقام مباريات مونديال كرة اليد التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل وستستمر إلى نهاية شهر يناير الجاري، على صالات استاد القاهرة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومجمع الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وصالة استاد برج العرب بالإسكندرية.

وستعرف هذه البطولة في نسختها 27 مشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخها، بعد أن كانت تقام النسخ السابقة بمشاركة 24 منتخبا فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد