كورونا.. وزارة الوفي ترفع من اليقظة التواصلية مع مغاربة العالم

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، عن الرفع من اليقظة التواصلية مع مغاربة العالم، وذلك على إثر تداعيات فيروس “كورونا”، وبالنظر لما لذلك من انعكاسات على وضع المغاربة المقيمين بالخارج.

وحسب ما ذكره بلاغ للوزارة، فإن هذه الأخيرة وضعت فريق عمل مداوم للرد على مختلف أسئلة مغاربة العالم واستفساراتهم وتوجيههم وذلك – 7 أيام على 7 أيام- عبر موقعها الالكتروني https://marocainsdumonde.gov.ma/ -contact وصفحة الفايسبوك https://www.facebook.com/MDCMRE.MA/ .

وتأتي هذه الخطوات، يضيف البلاغ، للتكامل مع مختلف الإجراءات التي قامت بها مختلف سفارات وقنصليات المملكة المغربية التي أحدثت عددا من اللجان الخاصة، ووضعت عددا من الأرقام الهاتفية رهن إشارة المغاربة المقيمين بالخارج، وهو ما يسمح بالتتبع المستمر للوضع مع مختلف التمثيليات الدبلوماسية والمراكز القنصلية بمختلف البلدان المعنية.

ودعا بلاغ الوزارة مغاربة العالم بمختلف البلدان التي تعرف انتشار هذا الفيروس إلى التقيد بالإجراءات والتعليمات الخاصة، واحترام القرارات التي تتخذها سلطات دول الاستقبال حفاظا على سلامتهم وأمنهم الصحي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد